Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل الصور على الإنترنت لكسب المال

في مخزون الصور، لا يمكنك شراء الصور فحسب، بل يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق بيعها. سنخبرك بالمواقع التي تستحق الزيارة بحثًا عن الدخل.

كيفية كسب المال من الصور المخزنة بشكل صحيح

لا تتوقع رسومًا كبيرة من الصور الفوتوغرافية لكسب المال، تعامل مع هذا النشاط على أنه نشاط مصاحب. هناك عدة طرق قانونية لكسب المزيد بأقل تكلفة:

استخدم نفس المحتوى بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يمكن بيع الرموز التي ترسمها بشكل فردي وفي مجموعات، مما يزيد المبيعات بالفعل بسبب عدد المواد التي يتم تحميلها إلى المخزون. في الوقت نفسه، بالنسبة لبعض الأعمال، يكفي تغيير اللون أو الخط للحصول على ملف جديد.

يُترك المصمم أو الرسام مع العديد من إصدارات المسودات التي يمكن الانتهاء منها بسرعة ووضعها في المخزون. بمرور الوقت، ستبدأ الصور التي تبدو غير ضرورية في تحقيق دخل ثابت.

عندما تنتهي من إنشاء تصميم موقع الويب الخاص بك، انظر إلى المسودات وفكر فيما يمكنك تحسينه بسهولة وتخزينه.

احمل دائمًا الكاميرا معك والتقط الصور كلما أمكن ذلك. لا تضيع الكثير من الموارد في إنشاء الصور، وإلا فلن تؤتي ثمارها.

يكمن السر الرئيسي للنجاح في إنشاء محتوى عالي الجودة وملائم. تحليل حسابات المؤلفين الناجحين ومعرفة ما هو مشترك بينهم. حول الموضوعات التي يضعون الصور فيها، وما تسمى الملفات والمفاتيح التي يستخدمونها.

بالمناسبة، تعد الكلمات الرئيسية طريقة رائعة للحصول على صورتك أعلى في البحث. اقض دقيقتين إضافيتين وتحقق من خدمة WordStat عما يبحث عنه الأشخاص وكيف يصيغون عبارة بحث. سيساعدك هذا في العثور على اسم أكثر شهرة للصورة.

في بعض الأحيان، يجدر بنا أن نخالف المنطق وأن نراهن ليس على الموضوعات المطلوبة، ولكن على الموضوعات الأكثر تميزًا. تتناثر جميع خزانات الصور، دون استثناء، على التفاح والخيار والقوام والأشجار، ولكن حاول العثور على صورة عالية الجودة ومناسبة للمجد.

لا تخف من التجربة. إذا كانت معظم الصور في الموضوع المختار لها نفس النمط، فمن الأفضل أحيانًا القيام بشيء مختلف تمامًا. في هذه الحالة، ستجد صورتك بالتأكيد مشترًا سيحتاج إلى هذا الضوء أو الزاوية أو النمط المحدد.

تقدم بعض بنوك الصور ظروفًا أكثر ملاءمة إذا كان عملك سيقدم فقط على مواردها. يمكن مناقشة هذه اللحظة مع الإدارة والاتفاق على نسبة أعلى من البيع. إذا تم رفضك، فما عليك سوى نشر العمل في جميع بنوك الصور: القواعد لا تحظر ذلك.

من المستحيل نشر أعمال ومواد إباحية لأشخاص آخرين – وهذه نقطة واضحة، لكن لا يسعنا إلا أن نذكرها. قد تطلب بعض بنوك الصور إصدار نموذج إذا أظهرت الصورة شخصًا. الشيء نفسه ينطبق على صور العقارات: في بعض الأحيان تحتاج إلى تقديم إبراء ذمة.

Shutterstock

دفعت Shutterstock بالفعل أكثر من 500 مليون دولار لمنشئيها

Shutterstock هو إلى حد بعيد بنك الصور الأكثر شعبية. يبيع الموقع الآن الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية المتجهة وحتى الموسيقى. للتسجيل، ستحتاج إلى تقديم عنوان ومسح ضوئي لجواز سفرك.

لبيع الصور، عليك اجتياز اختبار: ترسل عشر صور، سبع منها يجب أن تنال إعجاب إدارة الموقع. من الجيد، بالإضافة إلى أعمالك، توفير روابط إلى بنوك الصور حيث يوجد ملفك الشخصي وأعمالك بالفعل. يتم اختبار عدد قليل من المتقدمين بواسطة Shutterstock في المرة الأولى. لا يجب أن تنزعج، ركز على صور أخرى لكسب المال، وبعد فترة، قدم طلبًا مرة أخرى.

يعتمد الربح على الترخيص والإذن الذي يختاره المستخدم الذي قام بتنزيل عملك. لدى Shutterstock ترخيصان فقط: صورة المشترك الشهرية و عند الطلب. سيوفر لك الأول دخلاً من 0.25 دولار إلى 0.38 دولار لكل تنزيل، والثاني – من 0.81 دولار إلى 2.85 دولار. يعتمد نطاق الأسعار داخل التراخيص على تنسيق وحجم الصورة التي اختارها المستخدم.

علاوة على ذلك، فإن الدخل من بيع الصور يعتمد على نجاحك. كلما زادت التنزيلات، زادت تكلفة عملك. يمكنك سحب الأموال المستلمة عندما تكسب 35 دولارًا على الأقل.

Getty Images

إجراء التسجيل مشابه لمتطلبات Shutterstock، إلا أنهم يعتبرون طلبك أطول بكثير – حتى 30 يومًا. يحتوي مخزون الصور على دفعة منخفضة جدًا مقابل بيع الصورة – حوالي 15٪ للصورة و 20٪ لمقطع فيديو. بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهة تحميل الصور غير ملائمة للاستخدام.

في الواقع، يحتوي مخزون الصور هذا على ميزة إضافية واحدة فقط لكسب المال – تتم زيارته كثيرًا، وغالبًا ما تستخدم الصور من GettyImages بواسطة وسائل الإعلام، لذلك لا يزال بإمكانك جني الأموال منها.

Adobe Stock

الخدمة محبوبة مقابل الدفع الجيد لكل تنزيل (حوالي 33٪)، على الرغم من وجود مخزون صور أكثر سخاء في اختيارنا. يتم أيضًا ترتيب الخدمة بشكل مريح للغاية – لن تثير عملية تحميل الصور إلى المخزن أسئلة حتى بالنسبة للمبتدئين.

لبدء بيع الصور، ما عليك سوى التسجيل وتحميل الملفات. يتم فحص جميع الصور بشكل منفصل من قبل إدارة مخزون الصور، لذا فإن مثل هذا الفحص المعقد كما هو الحال في Shutterstock غير مطلوب.

يمكنك سحب الأموال المستلمة عندما يكون الرصيد 50 دولارًا على الأقل. يتم إيداع الأموال في حساب PayPal الخاص بك أو حساب Skrill، ويمكنك التحويل منهما إلى بطاقتك أو حسابك المصرفي.

123RF

لا تختلف متطلبات مخزون الصور كثيرًا عن تلك التي تم أخذها في الاعتبار بالفعل: التسجيل وتحميل المستندات وإرسال عشرات الأعمال للحصول على حالة الشريك. على الجانب الإيجابي، فإن 123RF مخلص للغاية وليس لديه أعلى المتطلبات، مما يجعل مخزون الصور هذا خيارًا رائعًا للمبتدئين لكسب المال.

ميزة أخرى للخدمة هي التركيز على الصور الجديدة، لذلك للحفاظ على مستوى جيد من الأرباح، سيتعين عليك تجديد محفظتك باستمرار بأعمال جديدة.

اقرأ أيضا

12 طريقة مثبتة لكسب المال باستخدام ووردبريس

وظائف رقمية يمكنك القيام بها من أي مكان في عام 2021

أفضل 10 مواقع ومنصات مستقلة للبحث عن عمل في 2020

كم يمكن أن تكسب على مخزون الصور

مستوى دخلك متروك لك تمامًا ورغبتك في إنشاء وظائف جديدة للبيع. وفقًا للمراجعات في المنتديات، في غضون عامين، يمكنك الوصول إلى المستوى من 100 دولار إلى 500 دولار شهريًا، وهذا ليس سيئًا على الإطلاق بالنسبة للأرباح التي لا تتطلب استثمارات خاصة ووقتًا.

على الإنترنت، يمكنك العثور على قصص لمؤلفين أكثر نجاحًا، تصل أرباحهم من مخزون الصور إلى 1000 دولار شهريًا، ولكن مثل هذه الحالات هي الاستثناء وليس القاعدة.

من المهم أن تكون فلسفيًا بشأن مخزون الصور لكسب المال: لا داعي للأمل في أن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، لكن لا ينبغي أن تفوتك فرصة الحصول على بضع مئات من الدولارات دون صعوبة كبيرة في المستقبل.

استنتاج

على الرغم من صعوبات التسجيل والانتظار الطويل للربح الأول، يعد هذا مصدر دخل موثوق. إذا انجذبت إلى فكرة التحرر من الحياة اليومية في المكتب وكنت تبحث باستمرار عن فرص للتحول إلى العمل عن بُعد، فقد حان الوقت لبدء العمل الحر بشكل احترافي. لتحقيق النجاح والبدء في الكسب سيساعد دورة “المصمم المستقل”.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment

ترجمة »