عند الحديث عن العمل على الإنترنت، لا يسع المرء إلا أن يذكر طرقًا ملائمة لكسب المال – من أي مكان وحتى من أي هاتف ذكي متاح. هذا يجعل العمل أكثر ملاءمة – لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول معك. العمل من الهاتف المحمول مناسب لكل من المبتدئين والذين يبحثون عن دخل إضافي. كيف يمكنك كسب المال باستخدام هاتفك؟ اكتب منشورات تجارية على Instagram و facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى ببساطة، كتابة الإعلانات. بالنظر إلى أن الشبكات الاجتماعية تُستخدم بشكل أساسي على الأجهزة المحمولة، فمن الممكن كتابة نصوص لها بنفس التنسيق. نضيف أنه من الناحية النظرية، يمكنك كتابة نصوص أخرى من هاتف ذكي.

 

ترجمة النصوص

يتيح لك هذا النشاط أيضًا العمل بدون جهاز كمبيوتر. جميع الموارد اللازمة لترجمة النصوص متوفرة في الهواتف الحديثة. ستحتاج إلى محرر نصوص ومشغل صوت وفيديو ومترجم عبر الإنترنت والوصول إلى الإنترنت بالطبع. هل من المريح العمل بهذا الشكل؟ سيؤكد الكثير أنه مناسب.

 

العمل في الشبكات الاجتماعية

من خلال هاتفك المحمول، يمكنك كسب المال عن طريق وضع الإعجابات والتعليق على المنشورات أو قيادة مجموعة أو القيام بالإعلان أو بيع المنتجات. إذا كان هاتفك الذكي يسمح لك بأداء جميع الوظائف اللازمة للوظيفة المختارة – فلماذا لا تستغل هذه الفرصة.

 

تثبيت تطبيقات الجوال

المطورون على استعداد للدفع مقابل تنزيل تطبيقاتهم. هذا لجعل التطبيقات المجانية رائجة وتنافسية. إنهم يدفعون القليل لأن الوظيفة بسيطة. في بعض التطبيقات، تحتاج أيضًا إلى مشاهدة الإعلانات لكسب المال.

 

مشاهدة فيديوهات

مرة أخرى، لا شيء معقد. كسب المال على ما نقوم به على أي حال. من أجل الترويج، يدفع مؤلفو مقاطع الفيديو مقابل المشاهدات لزيادة عددهم. والسبب أيضًا هو أن لديهم إعلانات تحتاج أيضًا إلى مشاهدات. المهمة هي تشغيل الفيديو وعدم إغلاقه لمدة دقيقة. من الواضح أنه لا يمكن كسب مبلغ قليل جدًا من المال من مثل هذه الأنشطة. ولكن، من ناحية أخرى، لا يوجد دخل سلبي، على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد شيء تقريبًا للقيام به.

 

فك تشفير كلمة التحقق

أثبت أنك لست روبوتًا واحصل على أموال. يمكن العثور على هذا العمل على بوابات خاصة:  2captcha.com. كل ما هو مطلوب هو فك الرمز الرقمي وإدخاله في الحقل المشار إليه. عادة ما يكون ذلك مطلوبًا من قبل مطوري الويب الذين يستخدمون برامج مختلفة لأتمتة عملهم. العمل سهل، لكنك لن تكسب الكثير منه. لمدة ساعتين سوف يدفعون أقل من3  دولارات. مناسب للمبتدئين والذين يحتاجون إلى عمل جانبي خفيف.

 

شارك في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

أجوبتك على الأسئلة تكلف مالاً. بعض البوابات التي تجمع البيانات الإحصائية تدفع مقابل هذه الخدمة. هذا ضروري لمراكز البحث التي تدرس رأي السكان في مواضيع مختلفة. ولإسهامك الكبير في الاستطلاع – فهم مستعدون للدفع. يمكنك الحصول على مثل هذه الوظيفة في مواقع الاستطلاعanketka.ru. كما ترى، لا يوجد شيء معقد، كل ما عليك فعله هو إيجاد وقت للمسح: حوالي 15 دقيقة، لكن الدفع، بالطبع، صغير أيضًا. لمسح واحد، يمكنك الحصول على 2 دولار. مناسبة لأطفال المدارس أو الباحثين عن عمل بسيط بدوام جزئي.

اترك التعليقات

من المحتمل أن يكون لدى كل شركة تقدم أي خدمات قسم “مراجعات” على موقعها الإلكتروني أو حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي. يحتاج البعض منهم، وخاصة المبتدئين، إلى إثبات أنفسهم. هنا تأتي للإنقاذ مع قدرتك على التعبير عن رأيك بطريقة يسهل الوصول إليها. تحتاج إلى ترك تعليقات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات – من تقييم تطبيق أو لعبة إلى الاستجابة للسلع والخدمات. هذا يساعد المنظمة على بناء سمعتها والاعتراف بها. لذلك سيدفعون لك لحسن الحظ مقابل مراجعة قيمة. هناك شروط لحجم النص وتفرده ومحو الأمية. الشيء الرئيسي هو أن ردود الفعل يجب أن تكون طبيعية. من المنطقي أن تبذل قصارى جهدك، لأن مشاهدة تعليقاتك تولد دخلاً أيضًا. مرة أخرى، ليست أصعب وظيفة، لذا فإن الأجر مقابلها معتدل.

 

زيارة المواقع

نوع شائع من العمل على الإنترنت. اذهب إلى بوابات الإنترنت المختلفة واكسب المال منها. قد تختلف الشروط قليلاً: في مكان ما تحتاج فيه إلى البقاء على الموقع لفترة أو تنزيل شيء ما من الصفحة، يطلب شخص ما مشاهدة إعلان باستخدام رابط. يمكنك الحصول على مثل هذه الوظيفة على البوابات المواضيعية: Socpublic.com أو ProfitCentr.com. إن الربح من الأنشطة التي لا تتطلب أي شيء سوى وقتك، بالطبع، يُدفع بشكل ضعيف.

 

تجربة الألعاب

كسب المال من اللعب ليس حلما؟ لمحبي ألعاب الكمبيوتر، من المرجح أن تكون احتمالية جني الأموال من هذا أمرًا جذابًا. يحتاج بعض العملاء إلى تنزيل اللعبة ببساطة، وسيطلب منك الآخرون الانتقال إلى عدة مستويات. يتم ذلك لاختبار المشاريع أو للترقية. يعتمد الدفع على مقدار العمل، لكن لا يجب أن تتوقع أموالًا كبيرة أيضًا.  قد تكون مهتمًا أيضًا بقراءة المزيد من المقالات حول طرق مختلفة لكسب المال. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *