منصات أجنبية لتعليم اللغة الإنجليزية

يعد تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بدلاً من السفر إلى الخارج طريقة رائعة لأي شخص لكسب بعض المال الإضافي. ما يجعل تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أكثر جاذبية هو حقيقة أنه يمكنك كسب المال حتى في الأوقات الاقتصادية الصعبة. أصبحت اللغة الإنجليزية لغة عالمية. تعرف الشركات في جميع أنحاء العالم أن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح أمرًا ضروريًا للنجاح في الاقتصاد العالمي. هناك طلب كبير على الناطقين باللغة الإنجليزية في العديد من البلدان النامية. ومع ذلك، فإن هذا يأتي على حساب الشركات. ولكن بفضل الإنترنت، أصبح من الأسهل والأرخص لهذه الشركات أن تجعل موظفيها “مستعدين للغة الإنجليزية”. من خلال ما يسمى بـ “الفصول الدراسية الافتراضية”، يمكن للشركات جذب المعلمين من أي مكان في العالم لتعليم موظفيهم اللغة الإنجليزية دون إنفاق آلاف الدولارات على إرسال الموظفين إلى المدارس أو الفصول الدراسية التقليدية. ينطبق هذا أيضًا على الأشخاص الذين يحاولون التنافس على وظائف في الاقتصاد العالمي.

يمكن أن تكون المعرفة البسيطة باللغة الإنجليزية كافية في معظم الحالات. مدرسو اللغة الإنجليزية، في كثير من الحالات، لا يتعين عليهم التحدث بلغة أجنبية أخرى. يحتاج معظم الطلاب المتقدمين فقط إلى محترف لمساعدتهم في استخدام اللهجة والاستخدام الصحيح للكلمات.

هناك طرق مختلفة للعثور على وظائف تدريس اللغة التي تتيح لك العمل عبر الإنترنت. يمكنك حتى استخدام مواقع التدريس عبر الإنترنت التي تدفع لك لتعليم الطلاب. ولكن إذا كنت تبحث عن الطريقة الأسهل والأسرع لجذب الأشخاص المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية، فإن المواقع التالية هي بعض من أفضل الأماكن للعثور عليها:

 

VIPKID .1

 إنها في الأساس منصة تربط المعلمين المستقلين بالطلاب الصينيين. لست بحاجة إلى معرفة اللغة الصينية. يتمتع الطلاب المتقدمون بالفعل بالقدرة على فهم اللغة الإنجليزية، لكنهم لا يزالون بحاجة إلى المساعدة. يمكنك تحديد الجدول الزمني الخاص بك. على الرغم من أن الشركة توصي بتزويد نفسك بما لا يقل عن 7.5 ساعة دراسية في الأسبوع. يقول بعض المعلمين إنهم يتلقون أكثر من 2000 دولار شهريًا في رسوم VIPKID الدراسية. يرجى ملاحظة أنه من أجل التأهل كمدرس، تحتاج إلى الحصول على تعليم عالي. شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن معظم فريق الدعم موجود في الصين، لذلك نظرًا لاختلاف المناطق الزمنية أثناء المقابلات، قد تتلقى أحيانًا رسائل بريد إلكتروني في وقت مبكر من الصباح أو في وقت متأخر من المساء. ينطبق هذا التذكير الصغير على معظم الشركات التي تتطلب مقابلات فيديو مباشرة. لذا تأكد من حدوث ذلك بغض النظر عن أي من هذه الشركات التي تتقدم لها.

 

 Talk .2

هي شركة مكرسة لجعل التعليم الجيد في متناول الأطفال الصينيين. لتصبح مدرسًا، تحتاج إلى إكمال طلب عبر الإنترنت، والذي يتضمن توفير الشهادة والمؤهلات. بصفتك مدرسًا، ستقوم بتعليم الطلاب الصينيين دروسًا جماعية مدتها 45 دقيقة. ليس عليك التحدث بالصينية. من حيث الراتب، فإن متوسط راتب مدرس اللغة الإنجليزية هنا يتراوح بين 18.93 دولارًا و 22.00 دولارًا في الساعة.

 

Education First .3

هذه واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية الخاصة في العالم. على هذه المنصة، يمكنك تعليم البالغين والأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات. يتم تقسيم فصولهم الدراسية إلى كتل مدتها 25 دقيقة. عادة ما يتم عقد فصولك في الصباح الباكر في أيام الأسبوع وفي وقت متأخر في عطلات نهاية الأسبوع. بالطبع، طالما أنك تستوفي المتطلبات، يمكنك التدريس من أي مكان في العالم. يمكنك كسب 12 إلى 19 دولارًا في الساعة كمدرس.

 

4. قل ABC

هي شركة مقرها في بكين. أنها توفر تجربة تعليمية دولية للأطفال من سن 5-12 سنة في الصين. يمكنك كسب ما يصل إلى 21 دولارًا في 40 دقيقة (مدة كل درس 40 دقيقة). لديهم أنشطة على مدار اليوم، لذلك يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك والعمل وفقًا لجدولك الزمني بسهولة. يجب أن تكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو أعلى وجهاز كمبيوتر مزود باتصال إنترنت سريع وقدرة صوتية / مرئية.

5. برنامج TutorABC

الشركة هي شركة تايوانية وتبحث حاليًا عن مدرسين للغة الإنجليزية حول العالم. سوف تقوم بتدريس الطلاب المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. لا تحتاج إلى معرفة اللغة الصينية لأنك ستكون مدرسًا للطلاب الذين يعرفون اللغة الإنجليزية بالفعل. يحتوي TutorABC على فصول دراسية افتراضية خاصة به يمكنك الدخول إليها قبل بدء فصلك الدراسي. أنت بحاجة إلى شهادة جامعية للتدريس.

 

6. VerbalPlanet

إنه موقع ويب يتيح لك إنشاء ملف تعريف التدريب الخاص بك. ومع ذلك، يمكن أن تكون VerbalPlanet صارمة حيث يجب أن توافق على ملفك الشخصي أولاً. توافق الشركة على الملفات الشخصية بناءً على خبرة المعلم ومؤهلاته. بمجرد الموافقة على ملفك الشخصي، يمكنك البدء في تحديد الأسعار والعثور على الطلاب الذين يحتاجون إلى مساعدتك. من المستحسن أن تبدأ برسوم أقل، حوالي 10 دولارات إلى 20 دولارًا لكل درس مدته 45 دقيقة لجذب الطلاب. يمكنك البدء في بناء سمعة جيدة بعد حصولك على طلابك الأوائل والبدء في كسب المزيد.

 

7. Cambly

إذا كنت تستمتع بالتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وكسب المال في نفس الوقت، فهذا مكان رائع. إنهم يبحثون عن مدرسين للتواصل مع الطلاب من جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تعلم اللغة الإنجليزية في بيئة رسمية. يمكنك تحديد الجدول الزمني الخاص بك. اعمل طالما تريد. يمكنك العمل من أي مكان في العالم. هنا تكسب حوالي 0.17 دولار في الدقيقة. يتم الدفع لك من خلال PayPal.

 

8. إتالكي

هو سوق افتراضي لتعلم اللغة لكل من الطلاب والمعلمين المستقلين. إليك ما عليك القيام به لبدء التدريس هنا: التسجيل في الموقع ؛ عمل منهج تحديد معدل للتدريب ؛ انتظر الطلاب ابدأ التدريب بمجرد حصولك على عملاء ؛ كسب المال الخاص بك. إلى جانب الجمع بين المعلمين والطلاب، يوفر Italki أيضًا عددًا كبيرًا من موارد اللغة المجانية عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها.

 

9. Englishunt

هي خدمة مصممة لتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب اليابانيين والكوريين من خلال الفصول الافتراضية عبر الإنترنت. لديهم برامج مختلفة، لذلك بناءً على احتياجاتهم، يقومون بتعيين معلمين في وظائف مختلفة. البرامج المختلفة لها متطلبات مختلفة. عادةً، ستحتاج إلى شهادة ESL أو شهادة تدريس (في أي موضوع). لبرنامج التدريب عبر الهاتف، تبلغ الرسوم حوالي 2 دولار لمدة 10 دقائق. ولكن بالنسبة للفصول الدراسية الافتراضية عبر الإنترنت، يمكنك توقع حوالي 14.50 دولارًا في الساعة. هذه وظيفة بدوام جزئي حيث تعمل حتى 12 ساعة في الأسبوع.

 

10. Gogokid

إنها منصة “تنشئ اتصالًا بين الأطفال في الصين والعالم من خلال توفير تجربة تعليمية عالمية.” في الأساس، ستقوم بتدريس اللغة الإنجليزية للطلاب الصينيين عبر الإنترنت. للبدء، تحتاج إلى متابعة عملية التقديم: املأ الطلب عبر الإنترنت ؛ جدولة مقابلة؛ إرسال المستندات وقع العقد. يمكنك كسب 14 إلى 25 دولارًا في الساعة في تدريس اللغة الإنجليزية من خلال Gogokid. يتم الدفع لك عن الشهر الماضي بحلول الخامس عشر من الشهر الحالي. PayPal هي طريقة الدفع الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *