Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيف تكسب المال من التداول اليومي؟

نحن نعلم أن السوق المالية غير معروفة للمستثمرين المبتدئين، حيث يقع معظمهم دائمًا في فخ الوعود الكاذبة بالتداول اليومي، والاحتيال المالي، وخسارة الأموال في السوق، وشراء أدوات غير فعالة والتصرف غير المستعد عاطفياً.

أثناء التفكير في الأمر، قمنا بتسليط الضوء على محتوى متعمق يشرح ماهية التداول اليومي وكيف يجب أن يعمل. هذا المحتوى بسيط ومباشر، نأمل أن تستمتع به وتقرأه جيدًا!

ما هو التداول اليومي؟

The rise of day trading should be celebrated

التداول اليومي هو أوامر مفتوحة ومغلقة في السوق المالي في نفس اليوم. هذا هو أسلوب العمل الذي يعد بأرباح سريعة من التغييرات في الأصل.

يجب على التجار الاستفادة من تقلبات السوق وفتح الأوامر مع أو عكس الاتجاه. تعني ترجمة التداول اليومي “التجارة في اليوم” أو “التجارة في نفس اليوم”، وتُظهر الترجمة نفسها كيف يعمل هذا النمط من المفاوضات المالية.

ما هي مزايا التداول اليومي؟

التداول اليومي هو أسلوب مربح لمتداول الملف الشخصي الجريء الذي يحقق الإصرار الجيد. يوفر الأصل ذو الحجم المالي الكبير في اليوم ربحًا مرتفعًا في السوق، ومع ذلك، فإن متوسط ​​ربح السهم يوميًا هو 100 ريال في اليوم. بالإضافة إلى البورصة، هناك أسواق أخرى أكثر ربحية مثل:

فوركس

الخيارات الثنائية

Criptomoedas

يمكننا الاستشهاد بقائمة من الفوائد، وأولها واضح: “جني ربحًا سخيفًا في غضون ساعات قليلة”. يرى بعض الأشخاص الذين يبحثون عن الحرية المالية أن التداول اليومي هو السبيل للذهاب. هناك مخاطر يجب أخذها أولاً ويجب السيطرة على الخسائر، ولكن يمكن أن يكون هناك تدريب وسيطرة وأرباح.

يمكن أن يكون التداول اليومي خيارًا وظيفيًا، على سبيل المثال، يحصل بعض المهنيين على راتب ثابت ويعملون في البنوك.

تداول يوم البيتكوين

في عملات البيتكوين، يمكنك إجراء تداول يومي، وهذا واقع مع بعض الوسطاء، مثل eToro على سبيل المثال.

يمكنك تداول العملات المشفرة في نفس اليوم والاستفادة من تغيرات أسعار البيتكوين، أو يمكنك تداول أزواج BTC / USD أو BTC / BRL، في أسواق مثل الفوركس، وهذا أيضًا خيار مثير للاهتمام لتداول البيتكوين اليومي.

كيفية إنشاء حساب eToro

سهولة إنشاء حساب خطوة بخطوة في أقل من 5 دقائق!

الخطوة 1

أدخل etoro لفتح حساب عن طريق ملء النموذج أو استخدام حساب google / facebook الخاص بك. تقوم بالتسجيل في أقل من 5 دقائق.

الخطوة 2

بعد إنشاء حسابك، أدخل جميع المعلومات الصحيحة للتحقق من هويتك. إرسال صورة من وثيقة الصورة الخاصة بك.

الخطوة 3

قم بالإيداع في eToro من خلال المحافظ: Skrill أو Paypal أو Neteller أو Webmoney أو التحويل المصرفي أو الترويج أو بطاقة الائتمان. يمكنك اختيار العملة والكمية وتعبئة الرسالة. ثم انقر فوق “التالي” وتابع.

الخطوة 4

بمجرد إيداع الأموال في حسابك، يمكنك فتح BTC وبدء التداول.

كيف تعمل التجارة اليومية؟

تتضمن المفاوضات تحليلاً للسوق، أو بالأحرى الأصل المراد إدارته. التاجر يشتري أو يبيع في عمليته، وفي هذه الحالة هناك دائمًا مخاطر تشغيلية ومالية، لأنه لا يوجد شيء يضمن أن السوق لن يعارض عمليته.

ومع ذلك، يمكن أن يضمن تحديد الأصول الجيد النجاح والأرباح في دقائق.

ينظر معظم المتداولين دائمًا إلى حركة الأصل على الرسم البياني ويراهنون على الاتجاهات الصعودية أو الهبوطية. يمكن أن يكون السوق غير متوقع، ولكن باستخدام تقنية جيدة مثل التحليل البياني والفني، يمكنك بناء عملياتك على السوق المالية والمطالبة بها.

من أين تبدأ التداول اليومي؟

ابدأ التعلم، هناك العديد من مواد العمليات المجانية عبر الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة عمل المحترفين. أفضل طريقة للعمل هي معرفة ومراقبة السوق المالية.

لا تسقط أبدًا للوعود الكاذبة للدورات التدريبية التي تعد بالربحية أو الأدوات التي تعد بالاتساق أو المدربين. كل شيء يعتمد عليك دائمًا، وعلى معرفتك العميقة بالسوق الذي ستعمل فيه، وعلى التكنولوجيا الخاصة بك و “وقت الشاشة”.

وقت الشاشة هو الوقت الذي يقضيه المتداول في مشاهدة السوق، على سبيل المثال: يعرف المتداول متى سترتفع الأصول أو تنخفض، لأن لديه خبرة كافية، ورأى كيف حدث ذلك في وقت آخر، وربما هذا هو الشعور الذي يميز المحترف المبتدئ .

ادرس الأصول المالية التي ستتداولها، وخاصة الأصول شديدة التقلب. هذه هي الأصول التي تجلب الكثير من الأرباح المالية في التداول اليومي على سبيل المثال، يتداول بعض المتداولين بالدولار فقط، بينما يفضل البعض الآخر المؤشرات أو العملات. إنهم خبراء في أصولك، هذا مهم !!

نصائح للمتداول المبتدئ

ستساعدك هذه النصائح على البدء في السوق المالية.

تعرف على كيفية إخبار بائع الدورة التدريبية من تاجر محترف.

ادرس جميع المواد والممارسات المتاحة على حساب تجريبي قبل الاستثمار في وسيط.

وفر المال، وقم بالإيداع في مكتب الوساطة وابدأ التداول، ولكن لا تنس البحث عن شركات الوساطة الموثوقة والشائعة. كذلك، لا تعتقد أن العمل بمبلغ صغير من المال، سوف تتلقى مبالغ كبيرة، ستحتاج إلى مبلغ محترم من المال لإتمام المعاملات. استعد لهذا!

كن متداولًا، فالكثير من الناس يتداولون، لكنك لست متداولًا، 95٪ هم الذين يخسرون في السوق. 5٪ فقط ثابتون، 95٪ الآخرون يبيعون الدورات أو يشترون الدورات بدلًا من تحسين تفكيرهم.

هذه نصائح قيمة ويمكنك الحصول على فكرة عما يبدو عليه السوق بالفعل.

اختر السوق الخاص بك

تداول الأسهم والدولار والمؤشر من الخيارات المتاحة لأي شخص. ومع ذلك، يفضل بعض المتداولين الفوركس أو الخيارات أو الخيارات الثنائية. يبدأ معظم المتداولين بالخيارات الثنائية ويكتشفون أسواقًا أكبر وأكثر اكتمالًا مثل الفوركس. هذه أيضًا أفضل الإجراءات للتداول اليومي، أي تلك التي غالبًا ما يكون بها قدر كبير من التقلبات.

إذا كانت الاحتراف في السوق مهمة للمتداول، فقد لا يتكيف بعضها مع أسعار البورصة ووسطاء الأوراق المالية. البعض الآخر مغرم بالفوركس ويخجلون من المراهنة. يمكن أن يكون نفس تحليل التداول اليومي للأسواق المختلفة.

المخاطر المالية

المخاطرة كبيرة، يمكنك أن تخسر كل أموالك بسبب العملية الخاطئة، يمكنك ارتكاب أخطاء الهواة مثل: قيمة أمر خاطئة أو نقرة خاطئة بالماوس أو تحليل خاطئ.

يمكن أن ينقلب السوق ضدك في مرحلة ما، في مواقف مثل الأخبار والأزمات السياسية، يتفاعل السوق المالي بقوة شديدة، والحجم المالي الذي لم تتوقعه يمكن أن يدخل ويعطل عملك تمامًا.

قد تعتقد أنه حتى التحليل والقيام بذلك بشكل صحيح، فإن التداول اليومي لا يعمل، ولكن هناك أيام من الخسارة المالية ويجب عليك قبول ذلك الآن. لا مفر من رد الفعل العاطفي للسوق على الأخبار.

التداول اليومي هو أحد العديد من احدى الطرق العملية لكسب المال عبر الإنترنت.

الاعتبار النهائي

نأمل أن تفهم كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول اليومي، فهناك جانب إيجابي لهذه العملية، ويمكنك الاستفادة منه إذا كان لديك الدراسة والمعرفة والعقلية. صفقة جيدة!

Show CommentsClose Comments

Leave a comment

ترجمة »